القطاع السياحي

  1. يعتبر فندق موفنبيك القصيم من الفنادق المتميزة (فندق خمس نجوم)، ويمثل الفندق دعامة قوية من دعامات الأوقاف.
  2. وتسعى الأوقاف دائما إلى التطوير والابتكار والتفاعل مع متغيرات سوق السياحة في المملكة، مما يجعلها تبذل قصارى جهدها لتطوير الغرف وتحسينها لتواكب ذوق النزيل واحتياجاته.
  3. وكذلك تحرص الأوقاف على تحسين خدمات الأغذية والمشروبات والحفلات، وجميع المؤشرات في هذا القطاع تدل على أنه يسير في الطريق الصحيح حيث تطورت إيرادات القطاع، مما جعل القطاع السياحي بالأوقاف يحرز المراكز المتقدمة سواء من حيث الإيرادات أو الخدمة والتميز الدائم.
  4. ويتمتع فندق موفنبيك القصيم بموقع مثالي في وسط مدينة بريدة ويقع بالقرب من إمارة القصيم، كما تتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء الفندق، بالإضافة إلى وسائل راحة ذات قيمة مضافة بما في ذلك المياه والعصائر والمشروبات الغازية مجاناً في جميع الغرف والاجنحة بالإضافة الى المشروبات والمأكولات الخفيفة المجانية عند حجز الغرف والاجنحة التنفيذية، و يحتوي الفندق على 151 غرفة وجناح مُجددة ومكيّفة بالكامل، وتتميز جميعها بأنها مصممة بشكل مميز وراقي، كما يعتبر هذا الفندق خياراً مناسباً للضيوف بما يوفره من مرافق اجتماعات حديثة ومسبح داخلي ومركز للياقة البدنية وجميع المرافق والخدمات الأخرى.
  5. ويقع الفندق على بُعد 30 دقيقة فقط بالسيارة من مطار القصيم الدولي و30 كم من جامعة القصيم.

 

مرافق الفندق

    •   عدد 4 قاعات اجتماعات مميزة توفر بيئة عمل ممتعة لرجال الأعمال، تحتوي على أحدث التجهيزات السمعية والبصرية وجميع متطلبات الأعمال.
    •  قاعة المناسبات الكبرى تجعلنا الاختيار الأول بالنسبة لزوار بريدة المحليين والعالميين على السواء.
    •  قاعة السعودية الفاخرة الكبرى هي المكان المثالي لإحياء حفلات الزفاف، وإقامة الاجتماعات والمناسبات الكبرى وتستوعب ٧٠٠ ضيف في راحة تامة.
    •  قاعة نجد الأنيقة والتي يمكن أن تستضيف إطلاق المنتجات والندوات وحفلات التخرج ومآدب الشركات وحفلات الزفاف وتتسع لـ ١٥٠ ضيف، وتقع في الطابق الأرضي.
    •  يقدم فندق موڤنبيك القصيم (بيتك الثاني) تشكيلة من الأطباق والمأكولات الشهية في ثلاثة مطاعم راقية تناسب كافة الأذواق

1. مطعم النخيل

يقع المطعم الذي يفتح طوال اليوم، في الدور التاسع بالفندق ويطل على المدينة وهو يقدم مأكولات من المطابخ العالمية لحوالي ١٥٠ شخص.

2. مطعم توب ڤيو

يقدم توب ڤيو بالدور التاسع من الفندق، تشكيلة باردة وساخنة من المزات الشرقية بالإضافة إلى مشويات الفحم والخبز الطازج.، كما يمكنكم الاستمتاع بالمشروبات الباردة والساخنة في إطلالة سحرية وومميزة على المدينة ويعتبر كأعلى إطلالة بالقصيم.‏

3. لو جورميه

يقدم مقهى الردهة بأجوائه الجميلة في بهو الفندق الوجبات الخفيفة، والمثلجات والكيك، كما يمكن لزائريه التمتع بمشاهدة الأحداث الكروية المميزة التي يتم نقلها مباشرة في الشاشات الموجودة في المقهى.

 

الجوائز الممنوحة

أفضل فندق درجة رجال الاعمال على مستوى الشرق الاوسط للأعوام                            توب فيو أفضل مطعم للمأكولات العالمية على مستوى الشرق

2018، 2019 و2022 على التوالي                                                                                                    الاوسط لعام 2022

                                                             

 

أفضل SPA  على مستوى الشرق الاوسط لعام 2022

 

الشهادات الحاصل عليها فندق موفنبيك – القصيم 

   شهادة تحليل المخاطر نقاط التحكم الحرجة (HACCP)                          شهادة الاستدامة من Green Globe

   

 

 

بيانات التواصل – فندق موفنبيك القصيم

طريق الملك خالد | بريدة القصيم

ص ب 31001 القصيم 51479

– هاتف 00966163169999.

 

 

hotel.qassim.reservation@movenpick.com

Movenpick.com/Qassim