آخر الأخبــــــار

استقبال وفد

استقبلت أوقاف الشيخ محمد بن عبدالعزيز الراجحي – رحمه الله – وفد من الأكاديميين والمهتمين بالأوقاف بالتنسيق مع مركز الأوقاف في الغرفة التجاري..

توقيع اتفاقية مع جمعية إنسان

أوقاف الشيخ محمد بن عبدالعزيز الراجحي والجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض” إنسان” توقعان اتفاقية كفالة ورعاية ايتام.

توقيع اتفاقية مع جمعية المودة لدعم مشروع الاصلاح الاسري بمحكمة جدة

قامت أوقاف الشيخ محمد بن عبدالعزيز الراجحي بدعم مشروع الإصلاح و التحكيم الأسري في محكمة الأحوال الشخصية بجدة.

وفد من منظمة الأغذية والزراعة في الأمم المتحدة الفاو يزور مزارع الأوقا..

وفد من منظمة الأغذية والزراعة في الأمم المتحدة الفاو يستعرض تجربة مزارع أوقاف الشيخ محمد بن عبدالعزيز الراجحي

عرض الفيلم الوثائقي يوم في الحرم في قاعة مجلس اللوردات في العاصمة البر..

عُرض جزء من فيلم وثائقي بعنوان" يوم في المسجد الحرام"، في قاعة مجلس اللوردات البريطاني في العاصمة لندن يوم الأربعا الموافق 31 يناير 2018م.

أعلى شهادتين دوليتين في الممارسات الزراعية وسلامة الغذاء

أوقاف الشيخ محمد بن عبدالعزيز الراجحي تنال ال ( Global G.A.P ) و ( Iso 22000 )

أوقاف الراجحي تطور مكتبة الروضة

الحبس والعقيل عقب توقيع عقد الشراكة لتطوير المكتبة الشاملة (الوطن) وقع المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في حي الروضة بالرياض..

الجمعيات مطالبة بتعلم -اقتناص الفرص- للاستفادة من الأوقاف في تنمية موا..

أكد رئيس اللجنة الوطنية للأوقاف بمجلس الغرف السعودية بدر بن محمد الراجحي أن بعض الجمعيات في المملكة سطرت قصص نجاح تستحق أن تدرس في الجامعات ..

الجمعيات الخيرية تواجه تحديا في استمرارها.. ولا توجد واحدة أقفلت بسبب ..

أكد المشاركون في ملتقى "أثر الأوقاف في دعم واستمرار الجمعيات الخيرية" الذي اختتم أعماله أخيرا، في مقر جمعية الأطفال المعوقين في الرياض أن ال..

دعوة لإشاعة ثقافة الأوقاف الخيرية في المجتمع

رحب عوض بن عبدالله الغامدي أمين عام جمعية الأطفال المعوقين بالإنابة عن صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز، رئيس مجلس إدار..

الرؤية

تقديم نموذج متميز لمساهمة الأوقاف الخيرية في تحقيق التنمية المستدامة للمجتمع من خلال عمل استثماري وخيري نوعي قائم على بناء مؤسسي متطور ذا جودة عالية.

الرسالة

نحن أوقاف خيرية نسعى لتطوير استثماراتنا لتحقق اكبر عائد مالي نسهم من خلاله في تعزيز الاقتصاد الوطني و المساهمة في تنمية المجتمع عبر منظومة الأعمال الخيرية التي نتبناها.

عن الشيخ -رحمه الله-

عن الشيخ

شخصية فذة في عالم التجارة والمال والبذل والعطاء، مثال للشخصية العصامية التي يبحث عنها كل طموح من شباب الجيل لتكون له قدوة تنير له طريق النجاح، ولد في فترة ما قبل النفط ولم يتح له قسط يذكر من التعليم، ومع ذلك أصبح واحداً من كبار رجال المال والأعمال المشهورين، حصل على ثروة كبيرة بفضل الله عبر تاريخ طويل من العمل الدؤوب والجد والاجتهاد والانضباط والمتابعة والاصرار، حرص على تنمية م..

الأهداف

الأهداف

تسعى إدارة أوقاف الشيخ محمد بن عبد العزيز الراجحي إلى تحقيق الأهداف التالية: رعاية الأراضي والعقارات التي أوقفها الشيخ - تنمية الأوقاف - تحقيق التنمية الشاملة للمجتمع.

الخدمات الإلكترونية

إستطلاع الرأي

مارأيك في الموقع الالكتروني للأوقاف





نتائج سابقة

عداد الزوار

1049517
.

المركز الإعلامي